إنشاء طريق معبد لكلية الدراسات العليا
 التاريخ :  09/04/2018 17:17:41  , تصنيف الخبـر  كلية الدراسات العليا
Share |

 كتـب بواسطـة  زهراء جاسم عبد محمد  
 عدد المشاهدات  915

تابع الاستاذ الدكتور ( قحطان هادي الجبوري ) عميد كلية الدراسات العليا بجامعة بابل هذا اليوم الاحد 8/4/2018 الأعمال الابتدائية للبنى التحتية الخاصة بكلية الدراسات العليا ، ومنها إنشاء طريق معبد رابط لعمادة الكلية بالطريق الرئيس المؤدي إلى رئاسة جامعة بابل ، لتحصيل منح الملاك الوظيفي الكريم وطلبة الدراسات العليا الاعزاء والزائرين الكرام المكان والطريق اللازم للوصول بسهولة وسلاسة إلى عمادة الكلية – وهو ما تعمل القيادة الجامعية وفي الكلية بجدٍ على تحقيق أفضل إنشاءاتهِ .

     
 

وتجدر الإشارة إلى أن هذا الطريق الذي تم إنشائه بالجهود المتميزة من قبل الأستاذ الدكتور ( محمد منصور الخفاجي ) معاون عميد كلية الدراسات العليا ، وبالتنسيق مع السيد ( وسام أصلان) المحترم النائب الأول للسيد محافظ بابل .


وبالتعاون مع مديرية بلدية بابل وبإشراف مباشر من قبل المهندس ( موسى كاظم ) مدير مشاريع بلدية بابل – سيمتد منعطفًا من أمام مبنى العمادة  ملاصقًا إلى  ساحة وقوف السيارات الخاصة بعمادة كلية الدراسات العليا وينتهي عند بناية عمادة كلية الزراعة .

  
     
 

كما سيتم إحاطة هذا الشارع بأرصفة مقرنصة من بداية الشارع إلى نهايته للحفاظ على حدود الشارع المعبد وإضافة جمالية له ، على امتداده مع الحدائق المحيطة بالكلية تباعًا وإن شاء الله تعالى هو ما يجري العمل على تحقيقه ، خدمة للعلم وطلابه ومؤسساته .

  
     

الاعلى مشاهدة